مواهب الصحراء بني عباس
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتدى مواهب صحراء بني عباس المرجوا أن تعرف بنفسك وتدخل المنتدى معنا . إن لم يكن لذيك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه
مواهب الصحراء بني عباس
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتدى مواهب صحراء بني عباس المرجوا أن تعرف بنفسك وتدخل المنتدى معنا . إن لم يكن لذيك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه
مواهب الصحراء بني عباس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مواهب الصحراء بني عباس

منتدى إعلامي ثقافي تربوي تعليمي ترفيهي يصدر عن ثانوية ابن البيطار بني عباس
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
عدد زوار المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3369 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صحاب فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 33236 مساهمة في هذا المنتدى في 5958 موضوع
..
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I75118_
المواضيع الأخيرة
» اين انتم ياهل المنتدى
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالثلاثاء 3 مارس 2015 - 16:25 من طرف abderrezak

» نداء : المطلوب مشرفين جدد للمنتدى
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالثلاثاء 3 مارس 2015 - 16:24 من طرف abderrezak

» حملة نصرة السيدة عائشة رضي الله عنها
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالسبت 14 سبتمبر 2013 - 13:08 من طرف Admin

» اين انتم ياهل المنتدى
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالإثنين 7 يناير 2013 - 10:24 من طرف حارس الصحراء

» عامنا الهجري كل عام وانتم بخير
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 13:11 من طرف Admin

» بر الوالدين
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالإثنين 5 نوفمبر 2012 - 9:43 من طرف حارس الصحراء

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 611 بتاريخ الإثنين 29 يوليو 2019 - 0:31
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
abderrezak - 3227
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_rcapفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_voting_barفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_lcap 
KHALEDZINO - 2220
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_rcapفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_voting_barفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_lcap 
omarito - 2008
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_rcapفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_voting_barفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_lcap 
Hamidovic - 1568
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_rcapفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_voting_barفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_lcap 
ريماس الجنة - 1563
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_rcapفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_voting_barفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_lcap 
rahmani08 - 1450
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_rcapفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_voting_barفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_lcap 
NANI-Liberté - 1402
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_rcapفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_voting_barفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_lcap 
imane b - 1386
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_rcapفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_voting_barفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_lcap 
djema_13 - 1239
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_rcapفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_voting_barفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_lcap 
hanane - 1213
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_rcapفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_voting_barفكرة لتنظيف مفاتيح الفرن I_vote_lcap 
عدد زوار المنتدى

 

 فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريماس الجنة
عضو متميز
ريماس الجنة


فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن 17-35
نقاط التميز : 1236
عدد المساهمات : 1563
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
العمر : 29
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Empty
مُساهمةموضوع: فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن   فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالأربعاء 27 مايو 2009 - 12:53

بسم الله الرحمن الرحيم

تعرفون مفاتيح الفرن اللي نفردها اذا بغينا نولع الفرن؟؟اللحين بتشوفونها لاتستعجلون رزقكم

انا يابنات فرني ابيض والحمد لله مبسوطة عليه لانه سهل تنظيفه لدرجه ماتتخيلونها نصيحة اشتروا زيي خخخخ

الموهم مفاتيحه معقدتني تعقييييييييييد لا له اول ولا اخر مافيه شي مانظفته فيها ولاكنها رافضة جربت الكلوركس

والجف وكل مايخطر على بالكم والنتيجة للأسف غير فتاكة ومع الايام والشهور يأست وتركتها

ماتتخيلون الفرن يلق لق وهي واخزياه تفشل بس شاسوي عاد قمت ولبستها قصدير وطلع شكلها مقبول بس صايرة ينطبق عليها المثل ياما تحت السواهي دواهي >> وانا اشهد

المهم هالقصدير لم يستطع ان يصمد فقد تعربد وتعفج وانكمش عاد قبل بوريكم صورة لها قبل وهي عليها انواع البلاوي التي قد هبلت بي وصورة بعد استخدام المنتج

الخطيييييييييير لتنظيفها وقبل كل شي حبيباتي ابقولكم عن سري المكنون اللي هو


المناديل الرطبة للاطفاااااال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NANI-Liberté
عضو متميز
NANI-Liberté


نقاط التميز : 882
عدد المساهمات : 1402
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
العمر : 31
مقيم مقيم : Beni Abbes
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ***

فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Empty
مُساهمةموضوع: رد: فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن   فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالأربعاء 27 مايو 2009 - 13:19

فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Ewewe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abbas.bloguez.com/
imane b
عضو متميز
imane b


فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن 52715800
نقاط التميز : 709
عدد المساهمات : 1386
تاريخ التسجيل : 15/04/2009
العمر : 29
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة في الثانوية

فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Empty
مُساهمةموضوع: رد: فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن   فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالأربعاء 27 مايو 2009 - 13:36

فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن 113700477886tt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريماس الجنة
عضو متميز
ريماس الجنة


فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن 17-35
نقاط التميز : 1236
عدد المساهمات : 1563
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
العمر : 29
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Empty
مُساهمةموضوع: رد: فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن   فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالأربعاء 27 مايو 2009 - 13:46

فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Mod03qc6gy9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadjarmath
عضو متميز
hadjarmath


نقاط التميز : 1178
عدد المساهمات : 1123
تاريخ التسجيل : 21/06/2009
العمر : 35
مقيم مقيم : خروبة مستغانم
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أستاذة تعليم ثانوي.

فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Empty
مُساهمةموضوع: رد: فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن   فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Emptyالإثنين 27 يوليو 2009 - 16:00

فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن Wh_53450082
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فكرة لتنظيف مفاتيح الفرن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مواهب الصحراء بني عباس :: °•.♥.•° إبـداعـات أنامــلك °•.♥.•° :: ♥ إبـداعـات أنامــلك ♥ :: تدابير منزلية-
انتقل الى: