مواهب الصحراء بني عباس
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتدى مواهب صحراء بني عباس المرجوا أن تعرف بنفسك وتدخل المنتدى معنا . إن لم يكن لذيك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه
مواهب الصحراء بني عباس
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتدى مواهب صحراء بني عباس المرجوا أن تعرف بنفسك وتدخل المنتدى معنا . إن لم يكن لذيك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه
مواهب الصحراء بني عباس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مواهب الصحراء بني عباس

منتدى إعلامي ثقافي تربوي تعليمي ترفيهي يصدر عن ثانوية ابن البيطار بني عباس
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
عدد زوار المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3369 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صحاب فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 33236 مساهمة في هذا المنتدى في 5958 موضوع
..
فساتين المطبخ I75118_
المواضيع الأخيرة
» اين انتم ياهل المنتدى
فساتين المطبخ Emptyالثلاثاء 3 مارس 2015 - 16:25 من طرف abderrezak

» نداء : المطلوب مشرفين جدد للمنتدى
فساتين المطبخ Emptyالثلاثاء 3 مارس 2015 - 16:24 من طرف abderrezak

» حملة نصرة السيدة عائشة رضي الله عنها
فساتين المطبخ Emptyالسبت 14 سبتمبر 2013 - 13:08 من طرف Admin

» اين انتم ياهل المنتدى
فساتين المطبخ Emptyالإثنين 7 يناير 2013 - 10:24 من طرف حارس الصحراء

» عامنا الهجري كل عام وانتم بخير
فساتين المطبخ Emptyالثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 13:11 من طرف Admin

» بر الوالدين
فساتين المطبخ Emptyالإثنين 5 نوفمبر 2012 - 9:43 من طرف حارس الصحراء

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 611 بتاريخ الإثنين 29 يوليو 2019 - 0:31
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
abderrezak - 3227
فساتين المطبخ I_vote_rcapفساتين المطبخ I_voting_barفساتين المطبخ I_vote_lcap 
KHALEDZINO - 2220
فساتين المطبخ I_vote_rcapفساتين المطبخ I_voting_barفساتين المطبخ I_vote_lcap 
omarito - 2008
فساتين المطبخ I_vote_rcapفساتين المطبخ I_voting_barفساتين المطبخ I_vote_lcap 
Hamidovic - 1568
فساتين المطبخ I_vote_rcapفساتين المطبخ I_voting_barفساتين المطبخ I_vote_lcap 
ريماس الجنة - 1563
فساتين المطبخ I_vote_rcapفساتين المطبخ I_voting_barفساتين المطبخ I_vote_lcap 
rahmani08 - 1450
فساتين المطبخ I_vote_rcapفساتين المطبخ I_voting_barفساتين المطبخ I_vote_lcap 
NANI-Liberté - 1402
فساتين المطبخ I_vote_rcapفساتين المطبخ I_voting_barفساتين المطبخ I_vote_lcap 
imane b - 1386
فساتين المطبخ I_vote_rcapفساتين المطبخ I_voting_barفساتين المطبخ I_vote_lcap 
djema_13 - 1239
فساتين المطبخ I_vote_rcapفساتين المطبخ I_voting_barفساتين المطبخ I_vote_lcap 
hanane - 1213
فساتين المطبخ I_vote_rcapفساتين المطبخ I_voting_barفساتين المطبخ I_vote_lcap 
عدد زوار المنتدى

 

 فساتين المطبخ

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريماس الجنة
عضو متميز
ريماس الجنة


فساتين المطبخ 17-35
نقاط التميز : 1236
عدد المساهمات : 1563
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
العمر : 29
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

فساتين المطبخ Empty
مُساهمةموضوع: فساتين المطبخ   فساتين المطبخ Emptyالسبت 30 مايو 2009 - 14:08

فساتين المطبخ Cont_7_92_1
إذا تمعنا قليلاً في أن المطبخ هو أخطر مكان في المنزل حيث يوجد به النار و الحرارة و السكاكين و أغلب الأجهزة الكهربائية التي تقوم بالفرم و العجن و التقطيع ، و هذا لا يوجد في أي غرفة أخرى من المنزل مثل السفرة أو حتى غُرف النوم التي نقضى بها أغلب الأوقات ، فيجب علينا أن نفكر قليلاً هل لهذا المكان أي زى خاص به مثل ما يوجد للرجال بيڇاما و للنساء ا يُسمى بقميص النوم. فهل يوجد فستان للطهي ؟!
الإجابة طبعاً لا يوجد ، و لكن ما يجب علينا هو أن نقوم بوقاية أنفسنا على الأقل و خاصةً للمرأة العاملة التي تدخل البيت على عجل و أول ما تذهب إليه هو المطبخ حتى لو كانت حاجتها الحقيقية غير ذلك ، فبعضهن يُفضلن دخوله عن دخول الحمام الذي هي بحاجة أكثر إليه.
و تكون المرأة في زيها الذي يمكن أن يكون من حرير أو ستان أو غير ذلك من خامات سريعة الاشتعال أو يكون تصميمها ذات علاقات بالأكمام يمكن أن تعوقها في الطهي أو التقليب أو التقطيع.
و الكثيرات يقمن بالطهي بجميع مجوهراتهن و كأنهن في معرض للأزياء ، و في أغلب الأحيان يقمن بوضع الخواتم أو السلاسل بجانب الصابون أو الميكروويڤ أو الفرن حسب متى أدركن أن هذه المجوهرات تعوقهن.
و البعض الآخر يكون مرتدي حذاء إما عالٍ جداً أو غير مُخصص لأرض يمكن أن يكون بها قليل من الزيت أو مساء و ليس بها من السجاد ما يسهل المشي عليها بحذاء خُصص لأن يكون شكله هو الأهم من أن يكون مريحاً في ركوبة لتوصيلهم من نقطة 1 إلى نقطة 2 .
فالمراد قوله و تذكيره هنا هو أنه لا يوجد زيًاً مخصصاً للمطبخ و لكن يوجد بعض المخاطر في الاستهانة بما يتم ارتدائه في المطبخ و خاصةَ في حالة القيام بالطهي.
و يجب علينا أن نتأكد من أن الحذاء مريح ، و يُفضل أن يكون مقفولاً فيحمى الأرجل في حالة انسكاب شيئاً ساخناً لا قدر الله ، و كذلك الأذرع و الأرجل تكون مغطاة فيكون هذا نوع من الحماية أيضاَ و التخلص من أي أنواع مجوهرات بها علاقات مثل السلسلة التي يمكن أن تشتبك مع وعاء على النار في حالة قربى لعمل شئ آخر و ؟؟؟ و تحريكه بدون قصد أو خاتم به عليقة أو حلية ؟؟ بها تعاليق يمكن أن تعوقني في الحركة.
و بالطبع يجب إما تغطية الشعر أو حتى التأكد أنه بعيداً عن الأكل فالمثل يقول أن تغطية الشعر عند الطهي تكون لسببين أو أن تبعد يدك عن شعرك و تبعد شعرك عن الطعام ؟؟
و الملحوظة الأخيرة هي الأظافر الطويلة ، فهي ليست بالصحية عند التعامل مع الطعام ،ففيها تختبئ البكتريا و تنتقل من نوع طعام إلى آخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KHALEDZINO
عضو متميز



نقاط التميز : 1518
عدد المساهمات : 2220
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : (^_^)

فساتين المطبخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: فساتين المطبخ   فساتين المطبخ Emptyالسبت 30 مايو 2009 - 15:57

فساتين المطبخ Khaledwkpi0

_________________
فساتين المطبخ 001h0530rl
فساتين المطبخ Dvdzozotk8
فساتين المطبخ Get4200911jslfu8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abbas.bloguez.com/
imane b
عضو متميز
imane b


فساتين المطبخ 52715800
نقاط التميز : 709
عدد المساهمات : 1386
تاريخ التسجيل : 15/04/2009
العمر : 29
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة في الثانوية

فساتين المطبخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: فساتين المطبخ   فساتين المطبخ Emptyالخميس 4 يونيو 2009 - 6:57

فساتين المطبخ 40
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadjarmath
عضو متميز
hadjarmath


نقاط التميز : 1178
عدد المساهمات : 1123
تاريخ التسجيل : 21/06/2009
العمر : 35
مقيم مقيم : خروبة مستغانم
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أستاذة تعليم ثانوي.

فساتين المطبخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: فساتين المطبخ   فساتين المطبخ Emptyالسبت 18 يوليو 2009 - 3:00

روووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanane
عضو متميز
hanane


نقاط التميز : 1045
عدد المساهمات : 1213
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 28
مقيم مقيم : حي 60 مسكن
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ètudiante

فساتين المطبخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: فساتين المطبخ   فساتين المطبخ Emptyالسبت 18 يوليو 2009 - 3:35

:سلمت يداك:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadjarmath
عضو متميز
hadjarmath


نقاط التميز : 1178
عدد المساهمات : 1123
تاريخ التسجيل : 21/06/2009
العمر : 35
مقيم مقيم : خروبة مستغانم
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أستاذة تعليم ثانوي.

فساتين المطبخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: فساتين المطبخ   فساتين المطبخ Emptyالثلاثاء 25 أغسطس 2009 - 1:51

:سلمت يداك:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فساتين المطبخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مواهب الصحراء بني عباس :: °•.♥.•° إبـداعـات أنامــلك °•.♥.•° :: ♥ إبـداعـات أنامــلك ♥ :: تدابير منزلية-
انتقل الى: