مواهب الصحراء بني عباس
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتدى مواهب صحراء بني عباس المرجوا أن تعرف بنفسك وتدخل المنتدى معنا . إن لم يكن لذيك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه
مواهب الصحراء بني عباس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مواهب الصحراء بني عباس

منتدى إعلامي ثقافي تربوي تعليمي ترفيهي يصدر عن ثانوية ابن البيطار بني عباس
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
عدد زوار المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3369 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صحاب فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 33236 مساهمة في هذا المنتدى في 5958 موضوع
..
قال المثل I75118_
المواضيع الأخيرة
» اين انتم ياهل المنتدى
قال المثل Emptyالثلاثاء 3 مارس 2015 - 16:25 من طرف abderrezak

» نداء : المطلوب مشرفين جدد للمنتدى
قال المثل Emptyالثلاثاء 3 مارس 2015 - 16:24 من طرف abderrezak

» حملة نصرة السيدة عائشة رضي الله عنها
قال المثل Emptyالسبت 14 سبتمبر 2013 - 13:08 من طرف Admin

» اين انتم ياهل المنتدى
قال المثل Emptyالإثنين 7 يناير 2013 - 10:24 من طرف حارس الصحراء

» عامنا الهجري كل عام وانتم بخير
قال المثل Emptyالثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 13:11 من طرف Admin

» بر الوالدين
قال المثل Emptyالإثنين 5 نوفمبر 2012 - 9:43 من طرف حارس الصحراء

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 611 بتاريخ الإثنين 29 يوليو 2019 - 0:31
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
abderrezak - 3227
قال المثل I_vote_rcapقال المثل I_voting_barقال المثل I_vote_lcap 
KHALEDZINO - 2220
قال المثل I_vote_rcapقال المثل I_voting_barقال المثل I_vote_lcap 
omarito - 2008
قال المثل I_vote_rcapقال المثل I_voting_barقال المثل I_vote_lcap 
Hamidovic - 1568
قال المثل I_vote_rcapقال المثل I_voting_barقال المثل I_vote_lcap 
ريماس الجنة - 1563
قال المثل I_vote_rcapقال المثل I_voting_barقال المثل I_vote_lcap 
rahmani08 - 1450
قال المثل I_vote_rcapقال المثل I_voting_barقال المثل I_vote_lcap 
NANI-Liberté - 1402
قال المثل I_vote_rcapقال المثل I_voting_barقال المثل I_vote_lcap 
imane b - 1386
قال المثل I_vote_rcapقال المثل I_voting_barقال المثل I_vote_lcap 
djema_13 - 1239
قال المثل I_vote_rcapقال المثل I_voting_barقال المثل I_vote_lcap 
hanane - 1213
قال المثل I_vote_rcapقال المثل I_voting_barقال المثل I_vote_lcap 
عدد زوار المنتدى

 

 قال المثل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر المنتدى

قمر المنتدى

نقاط التميز : 39
عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 06/08/2009
العمر : 31
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة جامعية

قال المثل Empty
مُساهمةموضوع: قال المثل   قال المثل Emptyالخميس 6 أغسطس 2009 - 14:33



الـــسلآم.. عــليكم.. ورحمــة.. الله.. وبركـآتوهـ
أشـــحآلكـم. كـلـــن. بحـآله.
الـــيوم.. يـبت. ألـــكم. أمثــآل شعـــبيه.. أنــزين . والـــي. مــآ.
يعـرف. المثل. يعنــي. مـآ. فهمه. فـــي. صورهـ. أتــوضح.


قال المثل As1
حــيه. مــن. تـــحت. التــبن.
قال المثل As2
الــسبآل. فعـين. أمـه. غزآل. .> وآهـ. الحمدالله. الوآلدهـ. مـآ. تقول. عني. غزآل. لووول.



أعمل . خــير. وأرمـي. بالبــحر.
قال المثل As4
قال المثل As6
مــن. طـلع. مــن. دآرو. قـل. مقدآرو.
قال المثل As8
العــين. بصيرهـ. والأيــد. قصيرهـ.
عــصفور. باليـد. ولاآ. عــشرهـ. ع. الشجرهـ.
قال المثل As11

قال المثل As14
الحـــآجه. أمـ. الأختــرآع.
قال المثل As16
أخــذني. لحـم. ورمـآني. عظآم.
مــن. شــآبه. أبــآه. فمــآ. ظلم.!
قال المثل As17

قال المثل As20
أضـــحك. للدنيــآ. بتضحك. لك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abderrezak
عضو متميز


نقاط التميز : 43034
عدد المساهمات : 3227
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 36
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أستاذ ثانوي

بطاقة الشخصية
158:

قال المثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: قال المثل   قال المثل Emptyالخميس 6 أغسطس 2009 - 15:07

:سلمت يداك:

قال المثل Shkra_eli_al-modoe_al-qim

_________________
قال المثل Install_cancer1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أستاذة الأدب

أستاذة الأدب

قال المثل 52715800
نقاط التميز : 158
عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

قال المثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: قال المثل   قال المثل Emptyالخميس 6 أغسطس 2009 - 16:07

lol!lol!lol!قال المثل Saloumt2
lol!lol!lol!lol!lol!lol!lol!

_________________
قال المثل 068
قال المثل 160
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلثوم
عضوفعال
عضوفعال
كلثوم

نقاط التميز : 311
عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 28
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : /

قال المثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: قال المثل   قال المثل Emptyالخميس 6 أغسطس 2009 - 16:21

:سلمت يداك:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر المنتدى

قمر المنتدى

نقاط التميز : 39
عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 06/08/2009
العمر : 31
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة جامعية

قال المثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: قال المثل   قال المثل Emptyالخميس 6 أغسطس 2009 - 16:21

:شكرا لتواجدك في:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة امل
عضو دهبي
عضو دهبي
بسمة امل

قال المثل 52715800
نقاط التميز : 588
عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
العمر : 27
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة في ثانوية ابن البيطار

قال المثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: قال المثل   قال المثل Emptyالجمعة 7 أغسطس 2009 - 11:14

:الله لايحرمنا:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omarito
عضو متميز
omarito

نقاط التميز : 1470
عدد المساهمات : 2008
تاريخ التسجيل : 15/04/2009
العمر : 28
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب ثانوي

قال المثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: قال المثل   قال المثل Emptyالسبت 8 أغسطس 2009 - 6:55

:جعله الله في: :سلمت يداك:

_________________
قال المثل 528
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soumia

soumia

نقاط التميز : 97
عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 23
مقيم مقيم : الجزائر العاصمة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة في السنة الثانية متوسط

قال المثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: قال المثل   قال المثل Emptyالأحد 16 أغسطس 2009 - 9:25

:جعله الله في: :سلمت يداك:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ben moussa
عضوفعال
عضوفعال
ben moussa

نقاط التميز : 283
عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 09/07/2009
العمر : 29
مقيم مقيم : بني عباس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

قال المثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: قال المثل   قال المثل Emptyالأحد 16 أغسطس 2009 - 14:00

:تحياتي: :جعله الله في: :تحياتي:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadjarmath
عضو متميز
hadjarmath

نقاط التميز : 1178
عدد المساهمات : 1123
تاريخ التسجيل : 21/06/2009
العمر : 34
مقيم مقيم : خروبة مستغانم
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أستاذة تعليم ثانوي.

قال المثل Empty
مُساهمةموضوع: رد: قال المثل   قال المثل Emptyالأحد 16 أغسطس 2009 - 23:54

روووووووووووووووووووووووووووووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قال المثل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مواهب الصحراء بني عباس :: °•.♥.•° بيت الحكمة °•.♥.•° :: بيت الحكمة :: أمثال و حكم عربية-
انتقل الى: